• الأحد 05 نيسان 16:25
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
الخميس 19 كانون الأول 2019 18:39
Promofix توقع اتفاقية شراكة مع Unity في خطوة واعدة ومتقدمة Promofix توقع اتفاقية شراكة مع Unity في خطوة واعدة ومتقدمة
في خطوة واعدة ومتقدمة، وقعت Promofix مؤخراً اتفاقية شراكة معUnity ، أكبر منصة تطوير للألعاب في جميع أنحاء العالم، لتكون خطوة كبيرة لها في سياقٍ سباق وطموح لطالما انتهجته منذ انطلاقتها.

وتنص الاتفاقية الموقعة على أن Promofix هي الآن الممثل الوحيد لـ Unity في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستكون مسؤولة حصرياً عن بيع الإعلانات على المنصة.

هذه الخطوة البارزة، هي ليست الأولى لـ Promofix، إذ أن إيجاد شركاء محترفين ورائدين في جميع المجالات، هو واحد من سلسلة أهداف وضتها الشركة كأسس لها ولعملها. 

يذكر أن Unity هي منصة تطوير ألعاب من إنتاج شركة Unity Technologies وهي الأشهر عالمياً في مجال تطوير الألعاب بمختلف أنواعها ولمختلف المنصات والأنظمة، وهي المنصة المفضلة لحوالي 45% من مطوري الألعاب حول العالم، وفقاً لاحصاءات ودراسات.
يُعد محرك Unity اختياراً مثالياً لمطوري ألعاب  indie(إندي جيمز)  حيث يمكن استخدامه لإنشاء ألعاب على منصات كثيرة بما في ذلك: Android, Apple TV, BlackBerry 10, IOS, Linux, Nintendo 3DS, OS X, PlayStation 4, PlayStation Vita. Unity Web Player (including Facebook), Wii, Wii Windows Phone 8, Windows, Xbox 360 and Xbox One.

ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق ألعاب الفيديو إلى أكثر من 90 مليار دولار بحلول عام 2020، فيما كان حوالي 78.61 مليار في عام 2017. كما سجلت الاحصاءات أكثر من 2.5 مليار من لاعب فيديو في جميع أنحاء العالم، مما يجعل هذا السوق واحداً من أكثر الأسواق ازدهاراً ومن أكثر الصناعات رواجاً وتطوراً.

يجدر بالذكر كذلك أن هذه الشراكة ما هي إلا قيمة مضافة لسلسلة الانجازات التي تحققها مجموعة  JGroup، والتي تنتمي اليها "برومو فيكس"، في سياق تطور أعمالها الدائم. وقد ساهم رئيس مجلس الإدارة، عماد جمعة، في وضع JGroup والشركات التابعة لها على مسارٍ واضح من البحث الدؤؤب عن شراكات واعدة لمستقبل الشركة، والقطاعات التي تعمل فيها.
 
الكلمات الدليلية