طفل يعثر على كنز يحوي مجوهرات ثمينة في نهر
طفل يعثر على كنز يحوي مجوهرات ثمينة في نهر
A-
A+

طفل يعثر على كنز يحوي مجوهرات ثمينة في نهر

2019-09-20 | 11:40
views
مشاهدات عالية
طفل يعثر على كنز يحوي مجوهرات ثمينة في نهر
طفل يعثر على كنز يحوي مجوهرات ثمينة في نهر
عثر طفل إسكتلندي من قرية بونكل الواقعة في شمال مقاطعة لاناركشير، في نهر كالدير على مخبأ فيه مجوهرات متنوعة.
وأفادت صحيفة دايلي ميرور بأن الطفل كيمبل بوث "7 سنوات" كان يتجول مع أبيه وكلبهما على ضفة نهر كالدير عندما لمح شيئا أصفر اللون يطفو على سطح الماء.
ويقول الطفل، "أمعنت النظر مليا فيه وتوقعت أنه  يشبه ميدالية، وهناك عثرنا على 15 أو 16 ساعة ومجوهرات ذهبية وفضية". ويضيف بأنه لا يعلم كم تساوي هذه الأشياء الثقيلة.
وسلم الطفل جميع القطع التي عثر عليها للشرطة. فيما يقول والده، "كانت هذه أول فكرة تخطر على باله، لأنه اعتقد بأن هذه القطع قد تعود إلى امرأة مسنة مسكينة، لذلك أراد إعادتها لمالكها الشرعي".
 من جانبه أكد ضابط الشرطة مارتن سبايرس، على أن مركز الشرطة استلم يوم الأحد 15 أيلول جميع الأشياء التي عثر عليها، وبدأ التحقيق لتحديد صاحبها ولمعرفة فيما إذا كانت مرتبطة بجريمة ما. وقال، "نريد أن نكافئ الطفل على فعلته. لقد قام بخطوة صحيحة فعلا بتسليمه القطع التي عثر عليها إلى الشرطة".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق