• الأربعاء 08 كانون الأول 14:49
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
الإثنين 22 تشرين الثاني 2021 12:15
 بالفيديو ـ مذيعان مصريان ينعيان على الهواء بشكل مؤثر زميلتهما الإعلامية أسماء مصطفى بالفيديو ـ مذيعان مصريان ينعيان على الهواء بشكل مؤثر زميلتهما الإعلامية أسماء مصطفى
لم يستطع مذيعا برنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز"، تمالك نفسيهما، وانهارا على الهواء مباشرة، بعد ورود نبأ وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.
وكان عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، أعلن عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك : "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".
وفى منتصف الشهر الماضي، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: "بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة".
وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية "معقدة"، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.