القبض على مصوّر النساء الخفي متلبّساً أثناء ملاحقته قاصرات في المترو
A-
A+

القبض على مصوّر النساء الخفي متلبّساً أثناء ملاحقته قاصرات في المترو

2019-08-24 | 08:15
views
مشاهدات عالية
القبض على مصوّر النساء الخفي متلبّساً أثناء ملاحقته قاصرات في المترو

ألقت الشرطة، في مدينة مدريد الإسبانية، القبض على رجل يصور النساء (من تحت التنانير) في محطات وحافلات المترو وينشر التسجيلات في موقع إباحي.
واستخدم المتهم الكولومبي، البالغ من العمر 53 عاما، في أعماله الدنيئة كاميرا خفية ثبتها في حقيبة كان يحملها معه ويضعها على الأرض قرب ضحاياه من النساء والفتيات (من بينهن القاصرات)، اللواتي كان يلاحقهن في محطات المترو وعربات قطارات الضواحي، ويصور مقاطع فيديو لما تحت تنانيرهن.
وأثناء تفتيش منزل الكولومبي، عثرت الشرطة على كمبيوتر وثلاثة محركات أقراص صلبة تحتوي على مقاطع فيديو وصور المئات من ضحاياه، اللواتي صورهن دون علمهن.
وتتبعت السلطات المختصة أكثر من 283 مقطع فيديو لـ 555 امرأة وفتاة قاصر على موقع إباحي، حيث تمت مشاهدتهن أكثر من مليون مرة.
وألقي القبض على المنحرف متلبسا، عندما كان يصور ضحية جديدة في مترو مدريد. ورفعت 29 من ضحاياه شكاوى إلى الشرطة بهذا الخصوص. ويواجه الرجل تهما بانتهاك الخصوصية والفساد وإساءة معاملة الأطفال ونشر بغاء القاصرين.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق