• الأربعاء 08 كانون الأول 15:39
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
الأحد 24 تشرين الأول 2021 17:55
"تويتر" يضيف طريقة جديدة للتسجيل في النشرة الإخبارية "تويتر" يضيف طريقة جديدة للتسجيل في النشرة الإخبارية
طرح "تويتر" طريقة جيدة يمكن للأشخاص الاشتراك من خلالها في خدمة الرسائل الإخبارية مباشرة من التغريدات، فعندما يشارك شخص ما النشرة الإخبارية من شركة "ريفو"، ستتضمن التغريدة زر اشتراك.
ووفقاً لموقع "إن غادجت"، إذا نقر المستخدم على رابط نشرة إخبارية معينة، فسيرى خياراً للاشتراك عند العودة إلى موجز "تويتر" الخاص به، وهذه الميزة موجودة على الويب الآن، وستتوافر على أنظمة تشغيل أي أو إس وأندرويد قريباً.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كان حساب "تويتر" الخاص بك مرتبطاً بعنوان بريد إلكتروني، فيمكنك التسجيل لتلقي تحديثات الرسائل الإخبارية بنقرة واحدة، لن تحتاج إلى تأكيد اشتراكك من خلال صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
ولفت الموقع إلى أنه يجب أن يسهل التحديث على الأشخاص تحويل متابعي "تويتر" إلى مشتركين في الرسائل الإخبارية، إذ إنها ميزة كبيرة لشركة "ريفو" مثل منصة  Substack وخدمات الرسائل الإخبارية الأخرى، حيث يتعين على الكتاب على هذه المنصات توجيه المشتركين المحتملين من خلال عملية اشتراك أطول قليلاً.
وأوضح "إن غادجت" أن "تويتر" أضاف أزرار التسجيل في النشرة الإخبارية "ريفو" إلى الملفات الشخصية على الويب وأنظمة تشغيل أي أو إس وأندرويد، وقد اشترت "تويتر" شركة "ريفو" في كانون الثاني (يناير)، حيث استمر النظام البيئي للرسائل الإخبارية في اكتساب زخمه.