• الأحد 26 حزيران 02:45
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
الأربعاء 25 أيار 2022 22:46
    بالفيديو ـ في مصر ..  طلاب يكرمون أستاذًا جامعيًا بممر شرفي وهدايا ! بالفيديو ـ في مصر .. طلاب يكرمون أستاذًا جامعيًا بممر شرفي وهدايا !
في لفتة طيبة، حرص طلاب جامعة مصرية على تكريم أحد الأساتذة، في مشهد لاقى إشادة واسعة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الطلاب وهم يقفون في صفين متقابلين، مشكلين ممرًا شرفيًا سار فيه أحد الأساتذة وسط تصفيق حار.
ووفق المتداول، صُور هذا المقطع داخل كلية الطب بجامعة الدلتا المصرية، وفيه حظي الأستاذ الدكتور أحمد مصطفى كمال، المتخصص في علم التشريح، بهذا التكريم.
وعقب سير الأستاذ الجامعي وسط هذا الممر الشرفي، تسلم مجموعة من الهدايا التقديرية التي منحه إياها طلّابه.
وحسب المصوّر، تسلم الدكتور نسخة من المصحف الشريف، ودرعًا تذكاريًا، وباقات زهور، وهدايا متنوعة، بجانب صورتين مرسومتين لشخصه.
ونشر هذا المقطع لأول مرة حساب عبر "تويتر" يحمل اسم "زياد"، وعلق على الفيديو بقوله: "طب الدلتا لما يقدروا".
ووسط هذه الاجواء الاحتفالية، حرص مجموعة من الطلاب على توجيه رسائل شكر وعرفان لأستاذهم، وهو ما شهدته لافتة داخل إحدى قاعات المحاضرات.
في المقابل، كتب الأستاذ رسالة إلى طلابه، قال خلالها: "إلى أبنائي وأحبائي طلبة وطالبات طب الدلتا، سعدت بقضاء أحلى عمري بالتدريس لكم، حيث نخبة من طبيبات وأطباء المستقبل الواعد للطب في مصر، لكم مني كل التحيات، وفقكم الله ورعاكم لرفعة كليتكم العظيمة وقيادتها الواعية المحترمة".