قرار المحافظة على لياقتك البدنية خلال العام الجديد أصبح سهلاً
قرار المحافظة على لياقتك البدنية خلال العام الجديد أصبح سهلاً
A-
A+

قرار المحافظة على لياقتك البدنية خلال العام الجديد أصبح سهلاً

2019-12-26 | 16:41
قرار المحافظة على لياقتك البدنية خلال العام الجديد أصبح سهلاً
 
زيادة الوزن خلال الأعياد، أمرٌ قد يصعب الفرار منه! فخلال هذه الفترة أنت أمام مغريات عدّة، بدءً من دعوات العشاء المتعددة، وتجمعات العائلة، وصولاً الى وجبات العيد اللذيذة: كعك الزنجبيل المقرمش لم يبدُ يوماً بهذه اللذة، أما طبق الديك الرومي المدخّن بلونه الذهبي، فحتماً لا يُقاوَم! رائحتهما ستكون آخر ما ستشهد عليه. إذاً لنعد صياغة الجملة الاولى: زيادة الوزن خلال الأعياد لا يمكنك الفرار منه بالتأكيد. كل ما يمكنك فعله هو محاولة السيطرة عليه.

هذا العيد، ستريحك هواوي من ضرورة زيارة إختصاصيي التغذية لمعرفة الوزن الذي اكتسبته والمساعدة على الفهم الشامل للظروف البدنية الخاصة بك. فمع إطلاق ميزان HUAWEI Smart Scale، أرست هواوي معاييراً جديدة على مفهوم مراقبة الوزن، من خلال توفير تقنيات إرشادية لتتبع نسبة الدهون في الجسم. رحلتك خلال موسم الأعياد هذه السنة لن تكون كسابقاتها، إذ إنك لن تضطر للقلق باستمرار حول نسبة الدهون في الأطباق اللذيذة التي تتناولها: فميزان HUAWEI Smart Scale يعتمد على رقاقة BIA (تحليل مقاومة الكهرباء الحيوية) العالية الدقة لتحقيق قياس دقيق ومريح، محتسباً وزن الجسم ونسبة الدهون تلقائياً، ومساعداً على سهولة الإلتزام بنظامك الغذائي.      

تخيل لو أن مدرب لياقة بدنية يرافقك أينما ذهبت! فمع تطبيق HUAWEI Smart Scale السهل، سيتم تقديم الإرشادات لك خلال كل عشاء، كما سيُقدّم لك تقرير صحي شامل واقتراحات صحية موضوعة خصّيصاً لك. وهذا ليس كل شيء: فالتطبيق سهل الإستخدام، يسجل تكوينات الجسم، ويعرض التغييرات التي تطرأ عليهم في مخططات مختلفة؛ كما أنه يدعم التعرف التلقائي لما يصل إلى 10 مستخدمين ويشاركها بسهولة على وسائط التواصل الاجتماعي الرئيسية!

تخلّص من هاجس زيادة الوزن هذا العيد واحصل على ميزان HUAWEI Smart Scale اليوم!

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق