• الأحد 26 حزيران 01:36
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
السبت 28 أيار 2022 18:14
بالفيديو ـ مدير مدرسة يوثق الاعتداء المتكرر عليه من زوجته.. ويطلب الحماية من الدولة! بالفيديو ـ مدير مدرسة يوثق الاعتداء المتكرر عليه من زوجته.. ويطلب الحماية من الدولة!
اضطر زوج هندي لتركيب كاميرا مراقبة سرية في منزله، بعد اعتداء متكرر عليه من زوجته، بشكل عنيف ومكثف.
واستطاع الزوج الذي يعمل مديرا لمدرسة حكومية، في مقاطعة ألوار بولاية راجاستان الهندية، توثيق عمليات الضرب التي تعرض لها، والادعاء عليها في المحكمة.
وقدم الزوج شكوى ضد زوجته إلى المحكمة بعد اعتداء جسدي ومعنوي عليه.
وكان أجيت سينج ياداف، قد وقع في غرام "سومان" على مدار 7 سنوات قبل الزواج منها.
وبحسب موقع "ديلي هنت" فإن الحياة بين الزوجين كانت سليمة في البداية، وبعد فترة من الوقت بدأ العنف المتكرر، وعانى الرجل من عدة إصابات، وبسببها كان يحصل على علاج طبي. وبحسب الرجل فإنه لم يعد يتحمل عنف زوجته، ولجأ للمحكمة بعد أن تجاوز الأمر كل الحدود على حد وصفه.
وحصل الزوج بحسب الموقع على حماية أمنية بعد شكواه من العنف المنزلي، متهما زوجته بالاعتداء عليه بالمقلاة والعصا ومضرب الكريكيت.
وقام المدير بتركيب الكاميرا في البيت لجمع الأدلة، بحسب وكالة "آيانس"، التي نشرت على حسابها في تويتر مقطع فيديو مصور من كاميرا مراقبة.
وفي الفيديو يظهر الزوج وهو يحاول حماية نفسه من التعرض للضرب، في ظل وجود طفل في المنزل، وظل الزوج يحاول الابتعاد عن الضرب حتى خرج من المنزل.
وأمرت المحكمة بتوفير الحماية والأمن له، بعد أن توجه مدير المدرسة، إلى المحكمة طلبا للحماية، وعرض لقطات من حوادث الاعتداء عليه في منزله.