ساعدت عشيقها على قتل زوجها... " نزلت من الشقة وتركت له الباب مفتوحاً.."!
ساعدت عشيقها على قتل زوجها... " نزلت من الشقة وتركت له الباب مفتوحاً.."!
A-
A+

ساعدت عشيقها على قتل زوجها... " نزلت من الشقة وتركت له الباب مفتوحاً.."!

2019-04-29 | 05:08
views
مشاهدات عالية
ساعدت عشيقها على قتل زوجها... " نزلت من الشقة وتركت له الباب مفتوحاً.."!
ساعدت عشيقها على قتل زوجها... " نزلت من الشقة وتركت له الباب مفتوحاً.."!

اقدمت امرأة على قتل زوجها بمساعدة عشيقها في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية بمصر وقد اعترفت بجريمتها امام الاجهزة المصرية المعنية .
وفي هذا الاطار نقلت صحيفة "اليوم السابع" عن المتهمة قالها: "ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع المتهم منذ فترة، وقررنا التخلص من زوجي، وفي سبيل ذلك نزلت من الشقة وتركت له الباب مفتوح، فصعد عشيقي وانهال على زوجي بسلاح أبيض "مطواة" فأودى بحياته، وتخلصوا من أداة الجريمة "مطواة" بإلقائها بأحد المصارف."
 وقد تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بلاغاً بمقتل صاحب "محل أدوات منزلية" بمنزله بمنطقة بيجام إثر إصابته بجروح وخذية وقطعية وطعنية متفرقة بجسده.
 ولفتت "اليوم السابع" الى ان جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام و إدارة البحث الجنائي بالقليوبية اسفرت أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع عامل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وقد وجه مدير أمن القليوبية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
من جهتها اشار موقع صحيفة "مصراوي" الى ان النيابة قررت حبس المتهمة وهي صاحبة محل لتصفيف الشعر وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلها زوجها.
ولفتت الصحيفة الى ان فريق البحث بدأ فوق بدء التحقيقات بالجريمة بمناقشة زوجة المجني عليه "رحمة ص ح"، 29 عاما، صاحبة محل كوافير، والتي أقرت باكتشافها وفاة زوجها حال صعودها من محل عملها إلى الشقة محل سكنها لإيقاظه من النوم.
وبتكثيف التحريات وفحص مكان ارتكاب الجريمة، وفحص علاقات المجني عليه، وتبين وجود علاقة غير شرعية بين "رحمة. ص. ح"، زوجة المجني عليه، و"ضياء. ع. ح" 29 عاما، عامل بناء.
وأكدت التحريات رغبة الزوجة في الانفصال عن المجني عليه، ما دفعها للاتفاق مع المتهم على التخلص منه.
وأوضحت التحريات أنه في تاريخ يوم الواقعة، صعدت المتهمة إلى الشقة محل سكنها بحجة قضاء بعض المتطلبات وعقب خروجها تركت باب الشقة مفتوحاً ما سهل عملية دخول المتهم.
وعقب ذلك دخل المتهم إلى الشقة وطعن الزوج عدة طعنات بسلاح أبيض "مطواة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بينما تابعت المتهمة الأولى العمل في محل عملها الكائن أسفل العقار حتى صعدت إلى الشقة الساعة الخامسة مساءا وأبلغت عن مقتل زوجها.
تمكن فريق البحث، بعد تقنين الإجراءات من إعداد خطة لضبط المتهمين، واحتجازهما تهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.
بمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة، أنهما كانا يرغبان في التخلص من الزوج، وأعدا الخطة اللازمة لذلك.
وأضاف المتهم الثاني أنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه في أحد المصارف بمنطقة بيجام.

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق