الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة
الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة
A-
A+

الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة

2020-07-29 | 07:42
الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة

اختار المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإعلامي في قناة "الجديد" طوني خليفة سفيراُ للسلام والنوايا الحسنة لدي المركز العربي الأوروبي لعام 2020 تقديراً لجهوده السامية في مجال العمل الإعلامي والإجتماعي والإنساني، وذلك عقب ترشيحه من قبل الدكتورة أسماء بن سعيد نائب رئيس العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمركز وموافقة أعضاء لجنة التحكيم والاختيار في 17 دولة على هذا الترشيح.

وذكر المركز في بيانه أن "خليفة يحظى بتقدير كبير في المجتمع العربي وذلك لما قدمه من أعمال إعلامية وإنسانية وإجتماعية متميزة، وباعتباره من افضل الشخصيات الإعلامية علي الساحة العربية، ممن كان لهم تاثيراُ إيجابياُ علي المجتمعين اللبناني و العربي بأثرهما".

والمركز العربي الأوروبي هو منظمة دولية إنسانية مستقلة غير سياسية طوعية لا تهدف الربح تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة علي موافقة السلطات النرويجية في عام 2006 والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG) والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة ومسجلة لدي وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الاوروبي.

قناة "الجديد" تتقدّم من الزميل طوني خليفة بأحرّ التهاني متمنيةً له دوام النجاح.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق