بكاؤها ازعجه خلال ممارسته الجنس فقتلها...
بكاؤها ازعجه خلال ممارسته الجنس فقتلها...
A-
A+

بكاؤها ازعجه خلال ممارسته الجنس فقتلها...

2019-07-30 | 07:25
views
مشاهدات عالية
بكاؤها ازعجه خلال ممارسته الجنس فقتلها...
بكاؤها ازعجه خلال ممارسته الجنس فقتلها...
كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية في شمال الجيزة تفاصيل مقتل طفلة على يد عشيق والدتها فى منطقة العجوزة، بحسب ما اشارت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقد تبين أن المتهم اعتدى بالضرب على الفتاة نتيجة بكائها المتكرر وإزعاجها له أثناء ممارسته العلاقة الجنسية مع والدة الطفلة، مما أسفر عن وفاتها متأثرة بإصابتها.
وتابعت التحقيقات، أن المتهم أدعى وفاة الفتاة نتيجة سقوطها من الطابق الثالث، وقال انه أثناء لهوها مع أصدقائها أمام المنزل، إلا أن التقارير الطبية كشفت أن الإصابات التى لحقت بالطفلة لا يمكن حدوثها وفقًا لوصف المتهم، وتبين أنها توفت نتيجة الاعتداء عليها حتى فقدت الوعي.
وقد تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى المستشفى جثة هامدة ووجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتبين بعد إجراء التحريات أن عشيق والدة الطفلة وراء الاعتداء بالضرب على المجنى عليها، مما أسفر عن مقتلها، فألقى القبض عليه، وصدر قرار بحبسه 4 أيام.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق