الامارات تعلن عن توزيع مساعدات إنسانية بالتنسيق مع الخارجية السورية!

2019-05-01 | 15:28
الامارات تعلن عن توزيع مساعدات إنسانية بالتنسيق مع الخارجية السورية!
كشف مصدر في وزارة الخارجية أن سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بدمشق تستعد لتنفيذ برنامج مساعدات غذائية في العاصمة دمشق وريفها خلال شهر رمضان.

وقال المصدر إن السفارة أبلغت “وزارة الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة” بأنها ستقوم بتنفيذ برنامج مساعدات غذائية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، مقدمة من الإمارات العربية المتحدة إلى الأشقاء السوريين.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة أعادت فتح سفارتها في دمشق في 27 كانون الأول 2018، حيث بدأ العمل في السفارة في دمشق، وباشر القائم بالأعمال بالنيابة مهام عمله، بحسب ما ذكرته وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، التي أكدت في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية (وام) أن هذه الخطوة تؤكد “حرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على إعادة العلاقات بين البلدين الشقيقين إلى مسارها الطبيعي”.

وظلت السفارة مغلقة منذ الشهور الأولى لبدء الصراع في سوريا في عام 2011 حتى إعلان إعادة فتحها.
الامارات تعلن عن توزيع مساعدات إنسانية بالتنسيق مع الخارجية السورية!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق