وزير الخارجية السعودي يصل إلى بغداد ويلتقي كبار المسؤولين العراقيين

2023-02-02 | 09:06
وزير الخارجية السعودي يصل إلى بغداد ويلتقي كبار المسؤولين العراقيين
وصل وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، إلى العاصمة العراقية بغداد، الخميس، في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين العراقيين حول العلاقات بين البلدين.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف، الخميس، وصول وزير الخارجيَّة السعودي الأمير فيصل بن فرحان، إلى بغداد في زيارة رسميَّة.
وقال الصحاف، في تصريحات لوكالة الأنباء العراقية "واع": إن "وزير الخارجيَّة السعودي الأمير فيصل بن فرحان وصل إلى بغداد في زيارة رسميَّة".
وأضاف الصحاف، أن "وزير الخارجية السعودي سيلتقي خلال الزيارة، كلا من الرئيس العراقي عبداللطيف جمال رشيد، ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السودانيّ، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسيّ، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين"، بحسب ما نقلت عنه الوكالة العراقية.
وكانت وزارة الخارجية العراقية ذكرت، أنه "سيتم عقد مؤتمر صحفي بين وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين ونظيره السعودي في مقر الوزارة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق