رامي مخلوف في فيديو جديد: "قوات الأمن تعتقل موظفينا.."

2020-05-03 | 09:49
views
مشاهدات عالية
رامي مخلوف في فيديو جديد: "قوات الأمن تعتقل موظفينا.."
نشر الملياردير السوري رامي مخلوف مقطع فيديو جديد عبر حسابه على موقع "فايسبوك" اشار فيه الى ان قوات الأمن السورية بدأت في اعتقال موظفين في شركاته المختلفة.
وقال مخلوف في الفيديو: "الموضوع حساس وليس مزحة، الموضوع جنى عمر من مرحلة طويلة من العمل تم تسخير جزء كبير من هذه الشركات والاعمال لعمل انساني.."، لافتاً: "اليوم بدأت الضغوطات بطريقة غير مقبولة وبشكل غير انساني وبدات الاجهزة الامنية تعتقل موظفينا".
وسأل: "هل احد يتوقع ان تأتي الاجهزة على شركات رامي مخلوف الذي كان اكبر خادم وراعي لهم اثناء الحرب، للأسف بدأت تنقلب الامور بطريقة مختلفة..."، مضيفاً: "بدات اليوم الضغوطات لسحب الموظفين ..".
وكان مخلوف ناشد امس الرئيس السوري بشار الأسد من أجل التدخل لإنقاذ شركاته من الانهيار، بحسب وصف مخلوف ابن خال بشار الأسد، في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ظهور نادر، طالب مخلوف، في مقطع فيديو، بجدولة ضرائب متأخرة على شركة الاتصالات التي يملكها "سيريتل"، كما أنكر اتهامات بالتهرب الضريبي، قائلا إن الحكومة تطالبه بدفع 100 مليون دولار ضرائب متأخرة على شركة الاتصالات التي يمتلكها، وهي إحدى شركتين فقط من نوعها في البلاد.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق