سوري يخطف نفسه ويطلب من والده فدية!

2019-05-04 | 12:57
سوري يخطف نفسه ويطلب من والده فدية!
تمكنت الجهات المختصة الكشف عن ملابسات عملية خطف شاب في ريف دمشق ليتبين أن الشاب اختطف نفسه بمساعدة صديقه وابتز والده على واتساب لدفع مبلغ 5 مليون ليرة سورية ( أكثرر من 10 آلاف دولار) كفدية.

وذكرت الشرطة أن شاب من أهالي منطقة الكسوة بريف دمشق ادعى في 24 نيسان الماضي، بخطف ولده المدعو (م – ع) مواليد 1990.

وأضاف الأب في الادعاء قيام الخاطفين بالتواصل معه من جوال ولده وإعلامه بأن ولده موجود لديهم ويريدون فدية مبلغ مالي قدره 5 ملايين ليرة سورية مقابل إطلاق سراحه أو سوف يقومون بقتله.

وبدأ الخاطفون يرسلون رسائل وصور عبر برنامج “واتساب” على جوال والد ووالدة المخطوف وهو معصوب العينين وتبدو عليه علامات الخوف والرعب ، بحسب الادعاء.

ومن خلال البحث والتحري عن أشخاص تربطهم علاقة قوية بالمخطوف تم الاشتباه بشخص يدعى (ض – م) مواليد 1992 حيث تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه في منطقة خان دنون في الكسوة، وبتحري منزله تم العثور على المدعو (م – ع) الشخص المخطوف وأُحضرا إلى الفرع .

وبالتحقيق مع المقبوض عليه (ض – م) اعترف بالاتفاق والتنسيق مع (م – ع) للادعاء بأنه مخطوف والاتصال بوالده وطلب فديه مالية مقابل حصوله على مبلغ 500 ألف ليرة ويكون باقي المبلغ من نصيب (م – ع).

وتبين خلال التحقيق أن (م _ع) خطط وادعى أنه مخطوف للحصول على مبلغ مالي من والده كونه يريد السفر خارج البلاد.

ويشار إلى أنه سيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص للنظر في القضية .
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق