المعارض السوري فراس طلاس ينعي عالم الصواريخ السوري: كلامي لن يعجب ثوار الفايسبوك!

2018-08-05 | 18:26
views
مشاهدات عالية
المعارض السوري فراس طلاس ينعي عالم الصواريخ السوري: كلامي لن يعجب ثوار الفايسبوك!
نعى المعارض السوري ورجل الأعمال فراس طلاس، عالم الصواريخ الذي اغتيل يوم أمس في مدينة مصياف السورية.
وقال في منشور على "فايسبوك" إن  "الدكتور عزيز اسبر، عالم سوري حقيقي تم اغتياله البارحة، هو من أهم علماء الصواريخ السوريين وتصفيته تمت ضمن مخطط تقوم بتنفيذه قوى عميقة كما قامت بنفس الفعل في العراق ومصر سابقاً، هناك من يريد افقار سوريا حتى من علماءها".
وأضاف "أعلم أن كلامي لن يعجب ثوار الفايسبوك ولكنني سوري فقط وأنتمي لسوريا المستقبل بكل ناسها، وعلى الهامش هو لم يخترع البراميل فهي اختراع اسرائيلي عام ١٩٤٨ ومن ثم طوره السوفيات" حسب وصفه.
وتلقى طلاس "كما توقع في منشوره" عشرات التعليقات المستنكرة التي اعتبرت موقفه تطبيعاً مع النظام حسب وصفهم، وتساءل أحدهم ما إذا كان فراس طلاس يرغب بالعودة إلى "حضن الوطن" وهو مصطلح يستخدم للتعبير عن المنشقين الذين يعودون إلى سوريا بموجب اتفاقيات تسوية.
وولد فراس طلاس عام 1960، وهو قطب أعمال سوري وثاني أبناء مصطفى طلاس وزير الدفاع السوري السابق، وكان فراس طلاس عضواً في حزب البعث حتى انشقاقه وشقيقه مناف طلاس في بداية الحرب السورية، ويعتبر هو وشقيقه صديقان مقربان من الرئيس السوري بشار الأسد قبل الحرب.
 

 

 

المعارض السوري فراس طلاس ينعي عالم الصواريخ السوري: كلامي لن يعجب ثوار الفايسبوك!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق