عصابة تتاجر بمنازل النازحين في ريف دمشق!

2019-05-07 | 13:18
عصابة تتاجر بمنازل النازحين في ريف دمشق!
كشف فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق عن عصابة كانت تتاجر بمنازل النازحين في ريف دمشق.

وفي التفاصيل التي نشرتها "الشرطة"، فإنه بناءً على شكوى مقدمة الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق من قبل اهالي وسكان منطقة "قرى الاسد" بقيام مجموعة من الاشخاص بعمليات نصب واحتيال كبيرة وبيع عشرات المنازل بموجب عقود تنازل مزوّرة واستصدار احكام قضائية للحصول على ارقام منازل لدى المؤسسة العامة للاسكان والاكتتاب على شقق سكنية بديلة وبيعها بمالغ مالية كبيرة بعد الجرد والمسح الاجتماعي بدون علم اصحاب المنازل كون اغلب سكان هذه المنازل يقيمون في قراهم بالمحافظات واغلبهم من العسكريين المتواجدين على الجبهات القتالية .

وبمتابعة الشكوى من قبل قسم التزييف والتزوير بفرع الامن الجنائي بريف دمشق تم القاء القبض على شخصين وهما (م - م) و (ش - ز) حيث وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بتنظيم عقود تنازل بين الاشخاص (البائع والشاري) بدون حضور احد الاطراف، كما اعترفا باقدامهما على بيع العديد من المنازل في قرى الاسد بأوراق ثبوتية مزورة تخولهم التصرف بالعقارات بالاشتراك مع متوارين جاري البحث عنهم، وسيتم تقديم المقبوض عليهما الى القضاء المختص اصولا .
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق