في الجولان... انفجارات تقتل أربعة أشخاص وتصيب 15 آخرين!

2018-08-07 | 07:20
في الجولان... انفجارات تقتل أربعة أشخاص وتصيب 15 آخرين!
قُتل 4 مدنيين وأصيب 15 آخرون بجروح نتيجة انفجار ألغام ومفخخات من مخلفات إرهابيي تنظيم "داعش" في بلدتي كوية وسحم الجولان في حوض اليرموك بريف درعا الغربي.
وأفاد التلفزيون السوري الرسمي بأنّ 3 مدنيين قتلوا وأصيب 15 آخرون بجروح متفاوتة نتيجة انفجار احد المنازل في بلدة كوية كان إرهابيو تنظيم "داعش" زرعوه بعبوات ناسفة موصولة على التسلسل بطريقة احترافية.
وفي بلدة سحم الجولان لفت التلفزيون السوري إلى أن امرأة 30 عاماً قُتلت نتيجة انفجار لغم زرعه إرهابيو تنظيم "داعش" قبل دحرهم من قبل الجيش العربي السوري.
وتعمد التنظيمات الإرهابية إلى زرع العبوات الناسفة بطرق احترافية في الطرقات الرئيسية والفرعية قبل اندحارها إمعاناً منها في استمرار عدوانها على السكان المحليين ومحاولة يائسة لإعاقة تقدم الجيش خلال عملياته العسكرية وغالبا ما تنفجر هذه العبوات بالسكان المدنيين ما يتسبب بوقوع شهداء وجرحى في صفوفهم.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق