غارات اسرائيلية على سوريا واسقاط طائرة للعدو فوق الجولان

2018-02-10 | 03:16
views
مشاهدات عالية
غارات اسرائيلية على سوريا واسقاط طائرة للعدو فوق الجولان
شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي سلسلة غارات فجر اليوم  على أهداف زعمت أنها إيرانية في سوريا، بحسب ما قال الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي عبر حسابه على موقع "تويتر".
وقال ادرعي ان الغارات أتت بعد تحليق طائرة إيرانية الصنع فوق الاراصي الفلسطينية المحتلة، مشيراً الى انه تم اعتراض الطائرة واسقاطها.
وتابع ان جيش الاحتلال قام بالإغارة على أهداف "إيرانية في سوريا"، بحسب تعبير ادرعي.
الى ذلك اطلقت وسائط الدفاع الجوي السوري صواريخ مضادة للطائرات على الطائرات الإسرائيلية المعادية، وقد سمعت صفارات الإنذار تدوّي في هضبة الجولان المحتل.
ولاحقاً اشارت صحيفة "يديعوت احرنوت "الاسرائيلية المعادية الى ان سقوط طائرة لقوات الاحتلال فوق الجليل فيما اكدت قناة "الميادين"  ان النيران السورية اسقطت طائرة للعدو الاسرائيلي فوق هضبة الجولان المحتلة.
ولاحقاً قال المتحدث بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلي "نرصد إطلاق طائرة دون طيار إيرانية من مطار تيفور في منطقة تدمر في سوريا باتجاه اسرائيل"، مضيفاً: "تم رصد الطائرة من قبل أنظمة الدفاع الجوي ويتم اسقاطها من قبل مروحية أباتشي. الطائرة تسقط داخل إسرائيل وموجودة لدينا"، بحسب تعبير ادرعي.
كما اكد ادرعي ان طياران قفزا من الطائرة الاسرائيلية المقاتلة اف 16 الى الاراضي المحتلة من دون ان يتعرضا لاصابات بحسب زعمه.

الى ذلك نشرت وسائل اعلام العدو صوراً قالت انها لحطام الطائرة اف 16 الاسرائيلية التي سقطت شمالي الاراضي المحتلة، فيما افيد عن سقوط مروحية اسرائيلية فوق مزارع شبعا المحتلة.

 

 

 

 

 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق