بالفيديو والصور- حريق ضخم في دمشق

2019-07-11 | 05:54
views
مشاهدات عالية
بالفيديو والصور- حريق ضخم في دمشق
اندلع  قبيل منتصف ليل امس حريق هائل في أراض زراعية غرب العاصمة السورية دمشق.
وقال مصدر في الدفاع المدني في العاصمة السورية لوكالة  "سبوتنيك": "إن الحرائق امتدت على مساحة واسعة تنتشر فيها الأعشاب والمزروعات والأحراش بكثافة وتقع على طول الجهة الجنوبية من المقطع المقابل لحي (المزة فيلات شرقية)".
وأضاف المصدر: أن "انتشار الحريق بسرعة جاء بسبب رياح ليلية إثر نهار جاف وحار"، مشيرا إلى أن "فوج إطفاء دمشق يعمل حاليا على إخماد الحريق، محاولة محاصرته ومنعه من الوصول إلى الأحياء السكنية القريبة، في الوقت الذي بدأت فيه حدته بالتراجع نظرا لمحاصرة ألسنته بين مثلث طريق داريا والمتحلق الجنوبي".
ولم يتم تحديد سبب الحريق حتى الآن، إلا أن المصدر رجح بأنه غير مقصود وقد يكون نتيجة خطأ بشري، حيت تستقبل المنطقة الكثير من سكان دمشق الهاربين من حرّ المنازل، أو أحد سائقي السيارات أو الركاب حيث تشهد المنطقة ازدحاما اعتياديا بحركة المرور نظرا لوقوعها في منطقة طرق تبادلية تربط دمشق ببيروت وبمناطق جنوب وغرب العاصمة.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق