هذه آخر الكلمات التي نطق بها خاشقجي قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة

2018-11-11 | 14:08
views
مشاهدات عالية
هذه آخر الكلمات التي نطق بها خاشقجي قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة
كشف رئيس قسم التحقيقات في جريدة "صباح" التركية نظيف كرمان أنّ التسجيلات الصوتية التي تملكها السلطات التركية توضح أنّ الصحافي السعودي جمال خاشقجي قُتل عن طريق خنقه من خلال وضع كيس على رأسه، وأنّ هذه التسجيلات توثق اللحظات الأخيرة في حياته.

كرمان، وفي تصريحات لقناة "الجزيرة"، أعلن أنّ آخر الكلمات التي تلفظ بها خاشقجي كانت: "أنا أختنق، أبعدوا هذا الكيس عن رأسي، أنا أعاني من فوبيا الاختناق"، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، لافتاً الى أنّ عملية القتل بواسطة الخنق استمرت سبع دقائق.

وأشار إلى أنّ الفريق السعودي الذي قتل خاشقجي وضع أكياساً على أرضية الغرفة لمنع تسرب الدماء إليها أثناء عملية تقطيع الجثة، موضحاً أنّ عملية التقطيع على يد خبير الطب الشرعي السعودي صلاح الطبيقي استمرت لمدة 15 دقيقة، ثم وُضعت الجثة المقطعة في 5 حقائب كبيرة ونقلت إلى سيارة تابعة للقنصلية السعودية.

وتحدث كرمان عن طريقة التخلص من الجثة، موضحاً أنّ فريق الاغتيال جاء ببعض الآلات والأدوات إلى تركيا. وقال إنّ صحيفة "صباح" ستنشر لاحقاً صور الأدوات التي قدم بها فريق الاغتيال وأدخلها إلى تركيا.

كما أعلن أنّ الصحيفة ستنشر في الفترة المقبلة تفاصيل التسجيلات الصوتية التي توثق لحظات مقتل خاشقجي على يد الفريق السعودي.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق