بعد أن صمدوا سبع سنوات مع عائلاتهم في مقر عملهم… الأسد يستقبل عمال شركة إسمنت الرستن

2018-08-13 | 08:53
views
مشاهدات عالية
بعد أن صمدوا سبع سنوات مع عائلاتهم في مقر عملهم… الأسد يستقبل عمال شركة إسمنت الرستن
استقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم عمال شركة إسمنت الرستن في مدينة حمص السورية.
وحسب صفحة رئاسة الجمهورية السورية على "فايسبوك"  أشاد الأسد بما قام به عمال شركة إسمنت الرستن الذي وصفهم بالأبطال لـ "شجاعة ما قاموا به، وبحسهم الوطني العالي رغم الضغوط والتهديدات التي تعرضوا لها"، مشيراً إلى أن "عمال شركة الرستن هم واحد من النماذج الوطنية الكثيرة التي برزت خلال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سوريا"، مؤكداً أنهم "بهذا العمل الوطني لم يدافعوا عن الشركة التي يعملون بها فقط وإنما أدوا دوراً في حماية الاقتصاد الوطني أيضاً".
ونقلت الصفحة عن الأسد قوله إن "دور هؤلاء العمال لا يقتصر فقط على العمل والإنتاج ضمن الشركة وإنما العمل أيضاً على توعية الناس كي يضطلع كل مواطن من موقعه بمسؤولياته تجاه البلد وإعادة اعمار ما خربه الارهابيون".
وقال صفحة الرئاسة السورية إن "عمال شركة إسمنت الرستن حموا شركتهم من تهديدات المرتزقة في منطقتهم خلال السنوات الماضية، وأقاموا مع عائلاتهم في مقر شركتهم لمدة سبع سنوات، واعتبروها بيتهم الثاني الذي تعاهدوا على حمايته وصونه بأجسادهم، فحافظوا على الآلات والتجهيزات والمستودعات التي تحوي قطع تبديل وصيانة تقدر بملايين الليرات، من النهب والتخريب على أيدي المجموعات الإرهابية المسلحة، ليكونوا مثالاً يُحتذى في الوطنية والحس العالي بالمسؤولية" حسب وصف الصفحة.
 

 

 

بعد أن صمدوا سبع سنوات مع عائلاتهم في مقر عملهم… الأسد يستقبل عمال شركة إسمنت الرستن
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق