بالصور - لقاء مؤثر خلال إستقبال الأسد لمختطفي السويداء المحررين من "داعش"

2018-11-13 | 18:06
views
مشاهدات عالية
بالصور - لقاء مؤثر خلال إستقبال الأسد لمختطفي السويداء المحررين من "داعش"

إستقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، مختطفي ريف السويداء الشرقي الذين تم تحريرهم من قبل الجيش السوري أواخر الشهر الماضي من تنظيم "داعش" الإرهابي الذي كان قد اختطفهم في شهر تموز الماضي.

في التفاصيل بحسب ما ذكرت وكالة "سانا"، هنأ الرئيس الأسد المحرّرين وذويهم بتحريرهم من براثن الإرهاب، وأعرب عن ثقته بأنّ جريمة اختطافهم، وعلى الرغم من وحشية إرهابيي "داعش"، ستجعلهم أكثر قوة وبأساً، قائلاً إنّ صمود المختطفين وذويهم وقوتهم وصبرهم خلال فترة الاختطاف من جهة، وعزيمة بواسل الجيش الذين ضحى بعضهم بدمه لتحرير المختطفين من نساء وأطفال من الجهة الأخرى، يشكلان درساً في الوطنية وفي العمل الوطني.

وأكد الأسد أنّ الوطنية لا تكون بالكلام فقط بل عبر العمل، وأسمى درجات الوطنية هي الدفاع عن الوطن، وكل من تقاعس عن هذا الواجب يتحمل مسؤولية الضحايا الذين سقطوا خلال هذه الحرب الإرهابية على سوريا والتي كان أحد فصولها المؤلمة هجوم تنظيم "داعش" الإرهابي على قرى الريف الشرقي في السويداء.

وشدّد الأسد على أنّ الدولة وضعت في أعلى سلم أولوياتها مهمة البحث عن كل مخطوف والعمل على تحريره مهما كلف الثمن، وهي وضعت كل إمكانياتها لتحقيق هذه المهمة وستستمر ببذل كل ما تستطيعه في سبيل ذلك.

من جانبهم، شكر المختطفون المحرّرون وذويهم الأسد لمتابعته الحثيثة لكل تفاصيل عملية تحرير حرائر ريف السويداء الشرقي وأولادهن، وحرصه على إنجاحها بأقل الخسائر، ولأبطال الجيش السوري الذين قدموا التضحيات بغية تحرير المختطفين وإعادتهم إلى عائلاتهم وقراهم سالمين.

وأكدوا أنّهم سيبقون أوفياء لدماء الشهداء الذين ارتقوا وهم يحاولون تحرير المختطفين، وأعربوا عن ثقتهم بانتصار أبطال الجيش السوري في معركة الدفاع عن سوريا والقضاء على الإرهاب في كل شبر من أراضي الجمهورية السورية وأهمية أن يقف جميع السوريين معاً يداً بيد لدعم هذا الجيش بكل ما يمكن للمساهمة في تحقيق هذا الهدف، وفق ما ذكرت "سانا".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق