فيديو لطفلة لحظة سقوطها في فتحة مجاري.. ووفاتها!

2018-11-14 | 10:58
views
مشاهدات عالية
فيديو لطفلة لحظة سقوطها في فتحة مجاري.. ووفاتها!
نشرت النائبة العراقية السابقة حنان الفتلاوي، رئيس حركة "إرادة" وعضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي السابق، فيديو وصفته بـ"المؤلم" على حسابها على تويتر، يظهر طفلة صغيرة وهي تسقط في بالوعة بأحد شوارع البصرة، مما تسبب في وفاتها، معربة عن استيائها الشديد من ترك فتحات المجاري بلا أغطية مما يهدد حياة الأطفال.
وغردت الفتلاوي قائلة: "فيديو مؤلم للطفلة البصرية "فاطمة" لحظة سقوطها في فتحة المجاري المكشوفة بلا غطاء، مما أدى إلى وفاتها... من يتحمل مسؤولية ذلك؟ فتحات مجارٍ بلا أغطية... نسخة منه إلى محافظ البصرة ومجلس المحافظة ووزير البلديات...".
من جانبه، أوضح معاون مدير مجاري البصرة، خالد نجم، منذ عدة أيام، أن سبب سقوط الطفلة فاطمة سيف بإحدى فتحات المجاري في منطقة الجمهورية وسط البصرة، ما أدى لوفاتها، لم يكن بسبب عدم وجود غطاء لفتحة المجاري، وإنما كان ناتجا عن قيام الأهالي بعمل حفرة مجاورة لفتحة المجاري لتصريف مياه الأمطار التي تراكمت في المنطقة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق