سلسلة غارات للاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم على مواقع عدة في قطاع غزة

2019-03-15 | 02:31
سلسلة غارات للاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم على مواقع عدة في قطاع غزة

أغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي  فجر اليوم على مواقع فلسطينية عدة في قطاع غزة.
 وأكدت مصادر محلية لقناة "الجديد" أن غارات الاحتلال استهدفت عشرات المواقع في أنحاء متفرقة بمحافظات القطاع.
ولفت مراسل "الجديد" في القطاع محمود أبو سيدو الى ان  سلسلة الغارات الصهيونية بدأت بقصف موقع البحرية التابع للمقاومة الفلسطينية قرب الميناء الجديد غزة مدينة خان يونس جنوبي القطاع بصورايخ. عدة.
واستهدف طيران الاحتلال، موقع "بدر" التابع لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس بعدة صواريخ، كما قصفت موقعا آخر يتبع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، جنوب مدينة غزة بأربعة صواريخ على الأقل.
كما أغارات طائرات الاحتلال على موقع آخر للبحرية يتبع القسام في منطقة الواحة شمال غرب مدينة غزة.
وقصف الاحتلال موقع البحرية جنوب غرب مدينة غزة (قرب صالة البيدر) بأكثر من 6 صواريخ، قبل أن يستهدف صالة المحروسة بجوار "البيدر" بأربعة صواريخ. وفق إذاعة الأقصى.
وبعد أكثر من ساعتين على بدء القصف الذي استهدف مواقع عدة في غزة، عاد طيران الاحتلال لشن غارات جديدة استهدفت موقع "عين جالوت" وموقع "الحشاشين" في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
 وقصف طائرات الاحتلال بصاروخين موقع "السفينة" سابقا بصاروخين على الأقل.
و استهدف الاحتلال، مكتب تمثيل الأسرى بجوار مجمع أنصار غرب غزة، بصاروخين من طيران الاستطلاع بدون طيار، وصاروخ نم طائرات الأف 16 الحربية.
الى ذلك ادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن الطائرات الحربية قصفت حوالي 100 هدفا للمقاومة في قطاع غزة.
وزعم الاعلام العبري، أن  4 صواريخ أطلقت من قطاع غزة نحو مستوطنة سديروت، واعترضت القبة الحديدية 3 منها بينما سقط الرابع في منطقة مفتوحة، فيما دوت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة لأكثر من مرة فجر اليوم. 
وأعلنت وزارة الصحة في غزة اصابة أربعة مواطنين بجراح وحروق مختلفة منها رجل وزوجته في مدينة رفح، واصابتين بغزة.
  وفي وقت سابق زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن حركة حماس هي من نفذ عملية إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه تل أبيب مساء أمس.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق