أنباء عن حجز أموال وزير سوري متورط بقضية فساد بمئات المليارات!

2019-09-15 | 20:16
views
مشاهدات عالية
أنباء عن حجز أموال وزير سوري متورط بقضية فساد بمئات المليارات!
 
 
تداولت صفحات إخبارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا صورة لقرار صادر عن وزير المالية بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لوزير التربية السابق “هزوان الوز” وزوجته “أيرينا الوز”.
كما شمل القرار الذي تسربت صورة غير مكتملة منه إلى وسائل التواصل مجموعة أسماء أخرى تقرر أيضاً وضع أموالها تحت الحجز الاحتياطي.
بينما تداولت صفحات عبر فايسبوك أنباءً عن توقيف معاون وزير التربية “سعيد خراساني” وعدد آخر من المتورطين بعقود تطالها شبهات فساد تقدر قيمتها بنحو 350 مليار ليرة سورية، وأضافت الصفحات أن قضايا الفساد في الوزارة تمت بالتعاون مع رجل الأعمال “محمد براء قاطرجي” الذي انتشرت معلومات عن هروبه خارج البلاد إثر صدور مذكرة توقيفه بحقه حسب المتداول.
بدورها ذكرت مصادر خاصة في وزارة التربية السورية لـ سناك سوري أن معاون وزير التربية “سعيد خراساني” مارس اليوم مهامه بالشكل الاعتيادي وبكامل صلاحياته حيث وقّع على الأوراق بصفته الرسمية.
وأشارت المصادر أن القضية التي يتم الحديث بشأنها تتعلق بصفقات شراء حواسيب ومعدات لصالح الوزارة تقدّر قيمتها بالمليارات، فيما لم تنفِ المصادر المعلومات المتداولة أو تؤكدها بشكل موثوق.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق