بالفيديو - التلفزيون السوري يعرض تقريراً من داخل مدينة منبج لأول مرّة منذ سبعة أعوام!

2019-01-17 | 17:01
بالفيديو - التلفزيون السوري يعرض تقريراً من داخل مدينة منبج لأول مرّة منذ سبعة أعوام!

عرض التلفزيون السوري تقريراً من داخل مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي لأول مرة منذ سبعة أعوام، وذلك بعد الاتفاقات التي جرت بين الجيش السوري والوحدات الكردية خلال الأسبوعين الماضيين.

وبث التلفزيون السوري تقريراً لمراسله فاضل حمادة من داخل المدينة التي توجد فيها ايضاً قوات أميركية وفرنسية بالإضافة إلى القوات السورية التي تتمركز في محيطها

ويبدو أن التقرير تم تصويره قبل وقوع التفجير الانتحاري الذي استهدف منبج وتسبب بمقتل عدد من المدنيين بالإضافة إلى جنديين أميركيين.

وظهر في التقرير عدد من المواطنين تحدثوا عن دعمهم للحكومة السورية وتأييدهم للجيش السوري، في حين تم استعمال "مايكريفون" عادي لا يحتوي على "لوغو" التلفزيون السوري.

وخرجت منبج عن سيطرة الحكومة السورية في العام 2012، قبل أن تتناقل الفصائل المسلحة السيطرة عليها لتنتهي بيد "قوات سوريا الديموقراطية" التي يقودها الأكراد بدعم من قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن مدينة منبج تعتبر هدفاً لتركيا التي حشدت بل فترة قواتها والفصائل السورية المعارضة التابعة لها بهدف السيطرة عليها، قبل أن يدخل الجيش السوري إثر اتفاق بينه وبين الأكراد.

 

 
بالفيديو - التلفزيون السوري يعرض تقريراً من داخل مدينة منبج لأول مرّة منذ سبعة أعوام!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق