قصة الرجل الذي عُثر عليه مُكبَّلاً منذ سنوات طويلة

2018-08-18 | 10:39
قصة الرجل الذي عُثر عليه مُكبَّلاً منذ سنوات طويلة
عُثر في المملكة السعودية على رجل مكبّل بالسلاسل في ديار "الصهاليل" بمحافظة "هروب".
وأكد المهندس أحمد القنفذي مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان جنوب غرب المملكة السعودية لـ"العربية.نت" أنه تمت متابعة حالة الشخص المكبّل بالسلاسل في ديار "الصهاليل" بمحافظة "هروب"، وقال: "الآن أتحدث لكم من مستشفى الصحة النفسية في جازان حيث نقلنا الحالة من البيت إلى المستشفى والشخص موجود مع فريقنا الذي باشر الحالة ونقوم بإجراءات تسليم الحالة للشؤون الصحية".
وتابع القنفذي: "هو يعاني من مرض نفسي وعمره يتجاوز 35 عاماً، وكان مقيداً طوال الفترة الماضية، ويبدو أن أهله قيدوا حركته لأنهم إذا أطلقوه يؤذي الجيران وتصعب السيطرة عليه كما أفادوا، وهذا مكانه مستشفى الصحة النفسية". وأشار إلى أنه ولدى عثورهم عليه كان الرجل مكبلاً منذ سنوات طويلة، وتم استلامه والترتيب مع إمارة المنطقة ومع الشؤون الصحية لإنهاء الإجراءات.
ولفت إلى أنه ليس لديه علم إن كان للأمر شق جنائي أو لا موضحاً: "هي ليست قضية عنف أسري هذه الحالة بالنسبة لنا حالة صحية، رجل مصاب بمرض نفسي وأهله قيدوه خوفاً من إيذائه للناس والأمر حالة صحية ونحن انتهى دورنا بتسليمه للجهات المعنية".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق