جندي سوري فار يقتل سيدة في منزلها ويسرق أموالها!

2018-11-18 | 16:16
views
مشاهدات عالية
جندي سوري فار يقتل سيدة في منزلها ويسرق أموالها!
أقدم جندي سوري فار من الخدمة على قتل سيدة تبلغ من العمر 64 عاماً وسرقة منزلها في بلدة عسال الورد في ريف دمشق.

وبحسب صفحة "الشرطة" على موقع "فايسبوك" فإنه في الساعة السادسة من صباح الخميس الماضي ورد اتصال هاتفي الى مديرية منطقة يبرود من قبل المدعو (عبد العظيم حمرة) من اهالي وسكان بلدة عسال الورد ُيبلغ فيه بإقدام شخص مجهول على الدخول الى منزله بعد ذهابه لأداء صلاة الفجر في مسجد البلدة واقدامه على قتل زوجته المغدورة (فاطمة خلوف) من مواليد 1954 داخل غرفة نومها وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ حوالي مليون ليرة سورية و /400/ يورو و /200/ دولار .

وعلى الفور توجهت دورية بإمرة مدير المنطقة الى مكان الجريمة وبمعاينة مكان الجريمة والبحث وتتبع الآثار تم التوصل الى معرفة الجاني وإلقاء القبض عليه بعد ساعتين من الابلاغ عن الجريمة وهو (محمد - م) من مواليد 1991 والذي تبين انه عسكري فار من الخدمة الالزامية.

وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط المسبق لسرقة منزل المغدورة بالدخول عن طريق سطح المنزل وعندما استيقظت المغدورة على صوت حركته اقدم على ضرب رأسها بالجدار وطعنها عدة طعنات بواسطة سكين كانت بحوزته ما أدى الى وفاتها على الفور وبعدها قام بسرقة حقيبة النقود من الخزانة في غرفة نومها ولاذَ بالفرار.

تم استرداد المبلغ المسروق وسيتم تقديم المجرم للقضاء عن طريق فرع الامن الجنائي.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق