الحوثيون يعلنون وقف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيّرة على دول التحالف

2018-11-18 | 20:30
الحوثيون يعلنون وقف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيّرة على دول التحالف
أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي عن مبادرة جديدة تقضي بإيقاف إطلاق الصواريخ البالستية والطائرات المسيّرة على دول التحالف.

وقال الحوثي في بيان إنه، وبعد التواصل مع المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيث وطلبه إيقاف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيّرة، دعا الجهات الرسمية اليمنية إلى التوجيه بإيقاف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيّرة على دول التحالف في اليمن، "لإسقاط أي مبرّر لاستمرارهم في العدوان أو الحصار".

وأكد الحوثي الإستعداد لتجميد وإيقاف العمليات العسكرية على كل الجبهات وصولاً إلى سلام عادل ومشرّف "إن كانوا فعلاً يريدون السلام للشعب اليمني الذي عانى وما زال من الحصار والحرب".

وختم قائلاً إن "القناعات وصلت اليوم حتى لدى المجتمع الدولي إلى إيقاف الحرب وتجنيب الجمهورية اليمنية المزيد من المعاناة والتشظّي".
 

الحوثيون يعلنون وقف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيّرة على دول التحالف
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق