خطفت عشيقة زوجها وقصّت شعرها وصوّرتها عارية لتمنعه من خيانتها مرة أخرى!

2018-10-19 | 13:09
views
مشاهدات عالية
خطفت عشيقة زوجها وقصّت شعرها وصوّرتها عارية لتمنعه من خيانتها مرة أخرى!
جهّزت سيّدة مصريّة كمينًا وخطفت عشيقة زوجها وعذّبتها وصوّرتها عارية بعد أن قصت شعرها، وذلك لمنع زوجها من خيانتها مع امرأة أخرى، بحسب ما تناقلت وسائل إعلامية مصرية.

وأظهرت التحقيقات الجارية مع المتهمة ونجلها وزوجها، أن الزوجة أجبرت زوجها على الاتصال بعشيقته واستدراجها ليخبرها بأنه يريد أن يراها للحديث معها حول مصير علاقتهما.

واعترفت الزوجة بالتفاصيل الكاملة لارتكابها الجريمة أمام النيابة العامة بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، مؤكّدة أنّها أقدمت على الإعتداء عليها وضربها المبرح وقصّ شعرها وتصويرها عارية وحاولت هتك عرضها.

وأضافت في اعترافاتها أن المجني عليها كانت على علاقة بزوجها منذ فترة قصيرة، وقالت: "بعد اتّصال زوجي بها حضرت الى المكان المحدد"، مشيرة إلى أنها قامت هي وزوجها ونجلها بالانقضاض عليها بالضرب المبرح وتهديدها بالسلاح الأبيض وتوثيقها بالحبال وخلع ملابسها كاملة وقص شعرها وتصويرها عارية ثم تركوها ولاذوا بالفرار.

وحول إجابتها عن سبب ذلك قالت: "كانت عاوزة تخطف زوجي مني، وتبوظ حياتنا، وتستاهل اللي عملته فيها، ومش ندمانة".
خطفت عشيقة زوجها وقصّت شعرها وصوّرتها عارية لتمنعه من خيانتها مرة أخرى!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق