وزير الأوقاف السوري مخاطباً الأسد: جابهتَ الوهابية والإخونجية بحزم

2018-11-19 | 16:49
وزير الأوقاف السوري مخاطباً الأسد: جابهتَ الوهابية والإخونجية بحزم
 
 
شارك الرئيس السوري بشار الأسد بالاحتفال الديني الذي أقامته وزارة الأوقاف السورية مساء اليوم بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في رحاب جامع سعد بن معاذ بدمشق حيث أدى صلاة العشاء مؤتماً بالشيخ الدكتور عبدالفتاح البزم مفتي دمشق.
وحسب ما قالته وكالة سانا فقد ألقى وزير الأوقاف السوري محمد عبد الستار السيد كلمة أشار فيها إلى ما تضمنته  سيرة الرسول الكريم من قدوة ورمز ومثال للأخلاق البشرية. 
وأضاف الوزير السيد إن سورية دفعت ثمناً غالياً حفاظاً على استقلالها وصوناً لكرامة شعبها ودفاعاً عن ترابها بجيش عربي سوري حمل العقيدة ونصر المبادئ وحقق مصالح شعبه وأرغم أنوف عدوه من بعض الغرب المتآمر والمتطرف والإرهابي.
وتوجه الوزير السيد إلى الأسد بالقول: أنتم القائد الذي جمع الحكمة والشجاعة يرى بثاقب بصيرته العواقب ويجتازها بقوة قلبه وثباته.
وتابع وزير الأوقاف: وكما كنتم في السياسة كنتم في الفكر والدين والثقافة.. محفزاً للهمم.. مولداً للأفكار.. جابهتَ الوهابية والإخونجية بحزم.
وقال الوزير السيد: نحن إذ نحتفل اليوم بذكرى مولد الرسول الكريم نستمد من سيرته العطرة شحذاً للهمم لنعيد إعمار وطننا وبناء ما خربته يد الإرهاب.
وزير الأوقاف السوري مخاطباً الأسد: جابهتَ الوهابية والإخونجية بحزم
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق