الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات قرب مطار حماة العسكري

2019-05-23 | 04:11
الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات قرب مطار حماة العسكري
أفاد التلفزيون السوري بأن الجيش نجح في إسقاط طائرة مسيرة كانت محملة بالمتفجرات قرب مطار حماة العسكري.
ونقلت "رويترز" عن التلفزيون السوري الرسمي أن إرهابيي تنظيم "النصرة" هم من أطلقوا الطائرة.
ونشر احد الناشطين على موقع "تويتر" صوراً قال انها لاحدى الطائرات المسيرة التي هاجمت مطار حماه وتم اسقاطها من قبل حامية المطار..
 
الى ذلك أفادت وكالة الانباء السورية "سانا" بأن "تنظيمات إرهابية اعتدت بعدد من القنابل أسقطتها من طائرة مسيرة على محطة الزارة لتوليد الكهرباء في ريف حماة الجنوبي، ما تسبب بوقوع دمار كبير في المحطة".
وقال مصطفى شنتوت مدير المحطة إن "طائرة مسيرة للمجموعات الإرهابية أسقطت مساء الأربعاء عدة قنابل على المحطة وخلفت أضرارا كبيرة في أجزاء منها وأدت إلى توقف إحدى المجموعات عن العمل وخروجها عن الخدمة".

ويخوض الجيش السوري معارك شرسة ضد المسلحين في ريف حماة، حيث أعلن سلاح الجو السوري استهداف مواقع للإرهابيين في الهبيط ومحيط كفر نبودة ومحيط الحويز والحماميات، وضرب تجمعات الإرهابيين في قريتي العامقية والحواش بريف حماة الغربي.
 
الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات قرب مطار حماة العسكري
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق