أزمة البنزين تطيح بخطيب الجامع الأموي في دمشق!

2019-04-24 | 04:35
views
مشاهدات عالية
أزمة البنزين تطيح بخطيب الجامع الأموي في دمشق!
اعلنت صفحة "الجامع الاموي الكبير في دمشق" عبر حسابها على موقع "فايسبوك ان وزارة الأوقاف السورية اصدرت امس قراراً بعزل خطيب الجامع الأموي في دمشق الشيخ مأمون رحمة.
وجاء في القرار تعيين كل من: "د. توفيق البوطي، الشيخ حسام الفرفور، الشيخ عبد الفتاح البزم، الشيخ بشير عيد الباري، الشيخ عدنان الأفيوني، الشيخ شريف الصواف، كخطباء في  الجامع الأموي – بالتناوب – ابتداءً من الجمعة القادمة 26 نيسان 2019."
ويأتي هذا القرار بعد الخطبة الأخيرة التي ألقاها رحمة وأثارت جدلاً واسعاً وذلك بعد حديثه عن أزمة البنزين.
وفي هذا السياق اشارت "روسيا اليوم" الى ان الوزارة تكون بقرارها أكدت ما تم تداوله عن إقالة خطيب الجامع الأموي، مأمون رحمة، ووسط عدم إعلان الوزارة عن تفاصيل حول الأمر، تداولت صفحات ومواقع سورية، أن السبب المباشر لإعفاء رحمة، كانت خطبته الأخيرة يوم الجمعة الفائت، التي أثارت كثيرا من الانتقاد والسخرية لما أعلنه رحمة أن انتظار السوريين لساعات طويلة بغية الحصول على البنزين هو بمثابة "رحلة ترفيهية!"، في محاولة منه لإبراز الجانب الإيجابي لهذا الأمر الذي يعاني منه السوريون.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق