قوات الأمن السعودية نفذت عملية فريدة إستهدفت إرهابيين من "داعش"

2017-03-25 | 05:02
views
مشاهدات عالية
قوات الأمن السعودية نفذت عملية فريدة إستهدفت إرهابيين من "داعش"

في حادثة وصفها الإعلام المحلي بالأولى من نوعها، أوقفت قوات الأمن السعودية 75 شخصا، من بينهم 16 يحملون الجنسية التركية، نظرا لاتهامهم بالانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابي.
وأوضحت جريدة "الجزيرة" السعودية، أن الأجهزة الأمنية "تمكنت خلال الأسبوع الماضي من القبض على 16 شخصا من الجنسية التركية متهمين في قضايا أمنية"، مشيرة إلى أنهم "ما زالوا رهن التحقيقات لمعرفة مدى تورطهم بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابي".

وأضافت: "تم القبض خلال الأيام الـ22 الماضية على 75 متهما بالإرهاب من 11 جنسية"، بشكل عام، موضحة أن من بينهم 44 سعوديا و16 من حملة الجنسية التركية و7 يمنيين وسوري وكويتي وبنغلاديشي ونيبالي ومصري ونيجيري وهندي ومتهم مجهول الهوية، وجميعهم ما زالوا رهن التحقيقات لمعرفة مدى تورطهم بقضايا أمنية وقعت بالمملكة خلال الفترة الماضية.

وأشارت "الجريدة" إلى أن هذه الحصيلة هي فريدة من نوعها لعمليات قوات الأمن السعودية خلال السنوات الـ5 الماضية بعد تنامي تنظيم "داعش".
قوات الأمن السعودية نفذت عملية فريدة إستهدفت إرهابيين من "داعش"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق