شاب مثلي الجنس في قبضة الشرطة يكشف عن شبكة لتبادل الزوجات بدمشق!

2018-12-25 | 18:54
views
مشاهدات عالية
شاب مثلي الجنس في قبضة الشرطة يكشف عن شبكة لتبادل الزوجات بدمشق!
كشفت مصادر صحافية في العاصمة السورية دمشق معلومات عن القبض على شبكة لـ "تبادل الزوجات" تتواصل عبر أحد المواقع الالكترونية، وهو ما وصفه موقع "صاحبة الجلالة" السوري بأنه "سابقة غريبة على المجتمع السوري".
ويقول الموقع "بدأت خيوط هذه الجريمة تنكشف من خلال حادثة سلب وقعت لأحد الأشخاص ادعى فيها ان أشخاصا مجهولين قاموا بسلبه بعد ضربه بشكل مبرح حيث أوصل التحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي بدمشق إلى مفاجأة كانت بعيدة عن مجرد حادثة السلب".
وبالتحقيق مع الشاب اعترف أنه من المهووسين بصفحات ومواقع خاصة بالمثليين جنسيا حيث يقوم بالتواصل مع أشخاص يدعوهم لمنزله في محلة الشعلان.
ويضيف أنه ومن خلال موقع “وي شات” تعرف على أحد الشباب وتبادلا أرقام الهواتف وقام بدعوته لمنزله للسهر بعد أن ارسل له صوراً ومقاطع فيديو وطلب منه إحضار أصدقائه.
ولكن هؤلاء قاموا بضربه وسلبوا منه مبلغ 800 دولار وجهازي موبايل وقاموا بتهديده بالقتل في حال تقدم بشكوى وتواروا عن الأنظار.
وبالمتابعة والبحث من قبل فرع الأمن الجنائي بالتعاون مع مكافحة الجرائم الالكترونية في دمشق تم الوصول لحسابات أولئك الاشخاص وإجراء اللازم لإحضارهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بالحادثة.
واعترف أحد هؤلاء  بأنه أنشأ صفحة ودخل بحساب خاص لصفحة ”تبادل الزوجات” وهو موقع مخصص لتعارف الأزواج وبدأ بإرسال طلبات التعارف وشرح الفكرة للأشخاص وكيفية اللقاء بعد إرسال صور صديقته والتي يستخدمها لتصيد الزبائن على أنها زوجته لتقوم بالتحدث مع الأشخاص وزوجاتهم ليتم اللقاء بعد ذلك في منزله بمحلة الزاهرة بعد أن يقوم باستبعاد زوجته منه ليقوم بممارسة الجنس مع زوجة الزائر وسلبه ما بحوزته.
كما اعترف بسلب شخص وزوجته ما بحوزتهم من مصاغ ذهبي ومبالغ مالية وأنه قام بإدخال الزوجة وممارسة الجنس معها برفقة أصدقائه، إضافة إلى اعترافهم بتنظيم لقاءات للجنس الجماعي.
وللوقوف على الجانب القانوني لقضية “تبادل الزوجات” تواصل موقع "صاحبة الجلالة" مع نقيب المحامين في سورية نزار سكيف الذي أوضح.. أنه ليس هناك نصا قانونيا خاصا بجريمة “تبادل الزوجات” وإنما تعد شكل من أشكال الدعارة وتصنف على أنها جنحة ماسة بالأخلاق لها علاقة بالشذوذ معتبرا إياها ظاهرة غير مسبوقة بتاريخ الجرائم السورية.
وبين نقيب المحامين أن عقوبة تلك الجنحة ثلاث سنوات كحد أقصى إلا إذا ارتبطت بجرائم أخرى.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق