توتر شديد في سجن "إيشل" بعد تركيب الاحتلال أجهزة تشويش مسرطنة

2019-03-26 | 19:09
توتر شديد في سجن "إيشل" بعد تركيب الاحتلال أجهزة تشويش مسرطنة
 
قررت مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم فرض عقوبات على مئات الأسرى بعيد مزاعم بإصابة سجانين طعناً في سجن النقب قبل أيام، في حين يشهد سجن "إيشل" توتر شديد بعد تركيب أجهزة تشويش مسرطنة.
وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن العقوبات تشمل معاقبة 74 أسير ينتمون لحركة حماس في سجن رامون بالنقب والذين تتهمهم مصلحة السجون بإشعال النار في الغرف.
كما فرضت مصلحة السجون عقوبات على 96 أسير من سجن النقب والذي تتهمهم بالاشتراك في المواجهات التي شهدها السجن بعد عملية الطعن.
وبينت الصحيفة أن العقوبات تشمل فرض غرامة مالية باهظة تصل إلى 250 ألف شيكل على القسم، على أن يتم اقتطاعها من أموال الكنتينا التي يحصل عليها الأسرى شهرياً.
كما تشمل العقوبات منع الزيارات ومنع الخروج للفورة بالإضافة لعقوبات أخرى.
وفي السياق، يشهد سجن "إيشل" حالة من التوتر الشديد، بعد إقدام مصلحة السجون على تركيب أجهزة تشويش مسرطنة، وفق إعلام الأسرى.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق