واشنطن تطلب من "قوات سوريا الديمقراطية" التعاون مع رفعت الأسد!

2019-05-26 | 17:09
views
مشاهدات عالية
واشنطن تطلب من "قوات سوريا الديمقراطية" التعاون مع رفعت الأسد!
 
 
كشفت مصادر كردية أن القوات الأميركية وجهت "الإدارة الذاتية"، للتعاون بشكل وثيق مع "التجمع الديمقراطي الموحد"، الذي يتزعمه رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد، والسماح له بالعمل ضمن مناطق الشمال والشرق السوري.
وقالت المصادر حسب موقع "داماس بوست" السوري، إن "مجلس سورية الديمقراطية"، الذي تتبع له الإدارة الذاتية، أصدر مجموعة من التعليمات لقياداته والمجالس التابعة له بتسهيل عمل "جمعية الفرسان الخيرية"، التي تتبع لـ" التجمع الديمقراطي"، وعمم على قياداته بشكل سرّي على ضرورة التعامل والتعاطي الإعلامي بشكل إيجابي من أنشطة هذه الجمعية وذلك تبعا لـ "النصيحة المقدمة من الجانب الأميركي".
وبحسب المعلومات، فإن "جمعية الفرسان"، بدأت العمل بشكل فعلي في" حي الهلالية" بمدينة القامشلي من خلال توزيع مساعدات "إنسانية"، على سكان الحي من العوائل الكردية دون سواها، وعملت على تقديم معونات مالية لذوي "قتلى وجرحى" قوات سورية الديمقراطية ضمن المعارك التي خاضتها ضد تنظيم "داعش" في المحافظات الشرقية.
وفيما لم يتضح السبب الأميركي من الدفع بـ "قوات سوريا الديمقراطية" نحو التعاون وتطبيع العلاقات مع رفعت الأسد، الذي يتخذ من الأراضي الفرنسية مكانا دائما لإقامته، فإن التقديرات تشير إلى وجود نية "أميركية - فرنسية"، للزج به ضمن المشهد السياسي بالشرقية لتعقيده، وذلك لكونه من الأطراف التي لم تقبل الاندماج مع "الائتلاف المعارض" الذي بات ولائه تركياَ بالمطلق.
 
واشنطن تطلب من "قوات سوريا الديمقراطية" التعاون مع رفعت الأسد!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق