روسيا: "الخوذ البيضاء" تحضّر لتصوير مشاهد هجوم كيميائي مفبرك في سوريا

2018-08-26 | 13:46
روسيا: "الخوذ البيضاء" تحضّر لتصوير مشاهد هجوم كيميائي مفبرك في سوريا
أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد وصول خبراء أجانب إلى إدلب لتنظيم مسرحية "الهجوم الكيميائي" باستخدام الذخائر المليئة بالكلور.
ونقل المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف عن مركز المصالحة الروسي أن الضربة (الهجوم) من منصات الإطلاق الصاروخية على التجمع السكني كفرزيتا الواقع على بعد 6 كيلومترات جنوب مدينة الهبيط، باستخدام المواد السامة، ستجري وفق الخطط في اليومين المقبلين.  
وأضاف أنه يتم في كفر زيتة إعداد مجموعة من السوريين الذين تم نقلهم من الشمال للمشاركة في مسرحية "إصابتهم" بـ "الذخائر الكيميائية" و"قنابل البراميل" التابعة للقوات الحكومة السورية، ومسرحية تقديم المساعدة الطبية من قبل المنقذين المزيفين من "الخوذ البيضاء" وتصوير تقارير مصورة لنشرها في وسائل الإعلام الناطقة باللغة الإنجليزية ووسائل الإعلام في الشرق الأوسط.
 
روسيا: "الخوذ البيضاء" تحضّر لتصوير مشاهد هجوم كيميائي مفبرك في سوريا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق