اسم جديد لقوات "النمر" في الجيش السوري.. ما هو؟

2019-08-30 | 11:59
views
مشاهدات عالية
اسم جديد لقوات "النمر" في الجيش السوري.. ما هو؟
 
 
أكد ضابط في مجموعة العميد الركن في الجيش السوري سهيل الحسن، تغيير اسم المجموعة إلى "الفرقة 25 مهام خاصة مكافحة الإرهاب".
ونشرت الصفحة الرسمية لقوات العميد سهيل الحسن المعروف بـ"النمر"، عبر "فيسبوك"، منشورا أعلنت فيه صدور قرار باستحداث "الفرقة 25 مهام خاصة (مكافحة الإرهاب) بقيادة النمر، استجابة لأمر توجيهات الرئيس السوري بشار الأسد.
وتجدر الإشارة، إلى أن المجموعة العسكرية في الجيش السوري بقيادة الحسن، شاركت مؤخرا في استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون في ريف إدلب والقرى المحيطة بها.
وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أشاد بأداء العميد سهيل الحسن وقواته من خلال محاربة الإرهابيين في سوريا، خلال لقائه مع عسكريين روس وسوريين، بحضور الرئيس السوري بشار الأسد، في العام 2017.
وخاطب بوتين الحسن قائلا: "إنك وقواتك تقاتلون بشكل حازم وشجاع وفعال"، مضيفا: "آمل بأن مثل هذا التعاون سيسمح لنا بتحقيق النجاح لاحقا أيضا".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق