بنك بيبلوس يُصنف ثالث أفضل علامة تجارية ومسوّق للخدمات المالية من حيث الفعالية في الشرق الأوسط وأفريقيا

2018-09-03 | 09:22
بنك بيبلوس يُصنف ثالث أفضل علامة تجارية ومسوّق للخدمات المالية من حيث الفعالية في الشرق الأوسط وأفريقيا
أعلن بنك بيبلوس أنّه صُنف ثالث أفضل علامة تجارية ومسوّق للخدمات المالية من حيث الفعالية في الشرق الأوسط وأفريقيا بحسب مؤشر إيفي العالمي للفعالية Global Effie Effectiveness Index لعام 2018.

ويُصنّف مؤشر إيفي الوكالات وخبراء التسويق والعلامات التجارية الأكثر فعالية في مجال التواصل التسويقي من خلال تحليل بيانات المتأهلين للمرحلة النهائية والفائزين في أكثر من 40 مسابقة جائزة إيفي تقام حول العالم، ويتم الإعلان عن تصنيفات هذا المؤشر سنوياً منذ إطلاقه في عام 2011. وتجدر الإشارة إلى أن تصنيفات العام 2018 تعكس نتاج تحليل بيانات مجموعة تزيد عن 3,400 فائز ومتنافس نهائي في مسابقات إيفي، وهي نتائج تم الإعلان عنها في فترة ما بين 1 كانون الثاني 2017 و31 كانون الأول 2017. وقد خضعت كل علامة تجارية وشركة حصدت تصنيفاً في مؤشر إيفي لتقييم دقيق لدراسات الحالة الخاصة بها ولعملها من قبل حكام من ذوي الخبرة لإثبات أن أعمالها التسويقية قد حققت فعلاً نتائج مثيرة للإعجاب.

وقد أثبت بنك بيبلوس، من خلال احتلاله المرتبة الثالثة كعلامة تجارية ومسوق للخدمات المالية لعام 2018، نجاح إستراتيجياته التسويقية المبتكرة في المنطقة والعالم. وتعليقاً على النتائج المحققة، قالت ندى الطويل، مديرة مديرية الإعلام في بنك بيبلوس: "لا يمكننا إلّا أن نكون فخورين باحتلال بنك بيبلوس المركز الثالث إقليمياً من خلال ابتكاره وإستراتيجياته وتميّزه في مجال التواصل. أصبح مصرفنا يضع معياراً لأفضل العلامات التجارية وأكثرها قوة، وهي علامات تجارية تم بناؤها بانتظام وثبات ضمن مقاربة تواصلية شاملة".
 
من جهته، قال إميل عطاالله، الذي يدير شركة FP7  لمنطقة المشرق العربي والمدير الإداري لشركة FP7 بيروت، وهي الوكالة الرئيسة لبنك بيبلوس: "إن الحفاظ على علامة تجارية متماسكة هو أهم عنصر على الإطلاق، لكن الأمر أسهل بكثير مع زبون كبنك بيبلوس. وتقوم علاقتنا معه كزبون على قضاء معظم وقتنا في محاولة فهم ما تمثله علامته التجارية، والعمل جنباً إلى جنب لتحقيق أهدافنا، سواء أكانت في مجال تطوير الأعمال أو بناء العلامة التجارية".
 
أما تهاب ريس، الرئيس الإقليمي للتخطيط في شركة FP7 الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، فعلق قائلاً: "إن الاعتراف بالفعالية ليس بالأمر السهل، لأنه يتطلب حلاً عميقاً للمشاكل، أفكاراً ذكية وغنية، وتطبيقاً رائعاً لها، والأهم من ذلك، نتائج مهمة. أما سطوع نجم بنك بيبلوس عالمياً وإقليمياً فيعبّر كثيراً عن طموحهم ونواياهم وتطبيقهم المثالي للحملات كمسوقين، ونحن فخورون فعلاً بالشراكة معهم".
 
ونهاية، قالت مايا معتلاني فياض مديرة وحدة التواصل التسويقي في مجموعة بنك بيبلوس: "أطلق بنك بيبلوس عدداً كبيراً من الحملات التي نتج عنها مستويات غير مسبوقة من مشاركة الزبائن وتلقت ردود فعل إيجابية للغاية. وتشكل هذه الحملات أمثلة فعلية يُحتذى بها لرسم سياسات التواصل الإستراتيجي والإبتكار والإعلام".
 
تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الانجاز أتى نتيجة لسنوات من التنفيذ المستمر لحملات تسويقية ذكية وفعّالة، وإن بنك بيبلوس يعد بالاستمرار في تقديم أعمال رائعة وتمثيل لبنان والمنطقة معاً.
بنك بيبلوس يُصنف ثالث أفضل علامة تجارية ومسوّق للخدمات المالية من حيث الفعالية في الشرق الأوسط وأفريقيا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق