الدولار يهبط والذهب يحلق مرتفعا

2022-11-04 | 13:25
الدولار يهبط والذهب يحلق مرتفعا
تراجع الدولار، الجمعة، وارتفع الذهب، بعد أن أظهرت بيانات أن أكبر اقتصاد في العالم وفر وظائف جديدة بأكثر من المتوقع الشهر الماضي، لكنها أشارت إلى دلائل على التباطؤ مع ارتفاع معدل البطالة وتراجع زيادة الأجور.
وانخفض مؤشر الدولار أمام سلة من العملات، بنحو 1.7 بالمئة إلى 111.063 فيما قفزت أسعار الذهب الفورية بنحو 2.7 بالمئة إلى 1673.15 دولار للأونصة.
وأظهر تقرير التوظيف الصادر عن وزارة العمل الأميركية اليوم الجمعة أن الوظائف غير الزراعية زادت بمقدار 261 ألف وظيفة الشهر الماضي. وتم تعديل بيانات سبتمبر بالزيادة لتظهر إضافة 315 ألف وظيفة بدلا من 263 ألفا كما ورد سابقا.
وكان خبراء استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة 200 ألف وظيفة. وتراوحت التقديرات بين 120 ألفا و300 ألف وظيفة.
غير أن معدل البطالة ارتفع إلى 3.7 بالمئة مقارنة مع 3.5 بالمئة في سبتمبر. كما زاد متوسط الأجر في الساعة 0.4 بالمئة مقارنة مع 0.3 بالمئة في سبتمبر، لكن زيادة الأجور تراجعت إلى 4.7 بالمئة على أساس سنوي في أكتوبر مقارنة مع خمسة بالمئة في سبتمبر.
الدولار يهبط والذهب يحلق مرتفعا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق