هبوط في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة.. وتراجع مخزونات البنزين ونواتج التقطير

2021-11-17 | 16:26
هبوط في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة.. وتراجع مخزونات البنزين ونواتج التقطير
         
 قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة هبطت الأسبوع الماضي مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج، كما تراجعت كل من مخزونات البنزين ونواتج التقطير.
 
وانخفضت مخزونات الخام بمقدار 2.1 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 12 نوفمبر تشرين الثاني، مقارنة مع توقعات لمحللين لزيادة قدرها 1.4 مليون برميل.
 
وقالت الوكالة الحكومية إن مخزونات النفط في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما ارتفعت بمقدار 216 ألف برميل.
 
وزاد استهلاك مصافي التكرير للخام بواقع 31 ألف برميل يوميا، بحسب بيانات إدارة معلومات الطاقة. وارتفعت معدلات تشغيل المصافي 1.2 نقطة مئوية.
 
وانخفضت مخزونات البنزين بمقدار 708 آلاف برميل الأسبوع الماضي مقارنة مع توقعات لمحللين استطلعت رويترز آراءهم والتي أشارت إلى هبوط قدره 575 ألف برميل.
 
وتراجعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 824 ألف برميل مقابل توقعات لانخفاض قدره 1.2 مليون برميل.
 
وانخفض صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع المضاي بمقدار 490 ألف برميل يوميا إلى 2.57 مليون برميل يوميا.
         
         
هبوط في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة.. وتراجع مخزونات البنزين ونواتج التقطير
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق