أسعار النفط تنخفض الى أدنى مستوى لها في شهرين .. برنت يسجّل 87.34 دولار للبرميل

2022-11-21 | 06:01
أسعار النفط تنخفض الى أدنى مستوى لها في شهرين .. برنت يسجّل 87.34 دولار للبرميل
 
حامت أسعار النفط بالقرب من أدنى مستوياتها في شهرين اليوم، مع انحسار المخاوف بشأن المعروض في حين ألقت المخاوف إزاء الطلب على الوقود في الصين وارتفاع أسعار الفائدة بظلالها على الأسعار.


وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر كانون الثاني 28 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 87.34 دولار للبرميل بحلول الساعة 0103 بتوقيت جرينتش بعد أن استقرت عند أدنى مستوياتها منذ 27  أيلول.


وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لشهر كانون الأول 80 دولارا للبرميل، بانخفاض 8 سنتات، قبل انتهاء صلاحية العقد في وقت لاحق اليوم الاثنين. وانخفضت عقود كانون الثاني الأكثر نشاطا 21 سنتا إلى 79.90 دولار للبرميل.


وأغلق كلا الخامين القياسيين يوم الجمعة عند أدنى مستوى لهما منذ 27 أيلول، ليواصلا الخسائر للأسبوع الثاني مع انخفاض برنت 9 بالمئة وغرب تكساس الوسيط 10 بالمئة.


وقال مسؤول سياسة الطاقة بالاتحاد الأوروبي لـ"رويترز" إن الاتحاد الأوروبي يتوقع استكمال لوائحه في الوقت المناسب لتطبيق خطة مجموعة السبع بوضع سقف لسعر الخام الروسي في الخامس من كانون الأول.
أسعار النفط تنخفض الى أدنى مستوى لها في شهرين .. برنت يسجّل 87.34 دولار للبرميل
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق