الذهب ينخفض بعد أن صعد بقوة في جلسة سابقة

2020-03-25 | 08:48
views
مشاهدات عالية
الذهب ينخفض بعد أن صعد بقوة في جلسة سابقة
انخفضت أسعار الذهب يوم الأربعاء بعد أن صعدت بقوة في الجلسة السابقة إذ يطغى تدافع صوب السيولة على التفاؤل المحيط باتفاق الحكومة الأمريكية مع الكونغرس على حزمة تحفيز هائلة لتخفيف العبء الاقتصادي لوباء فيروس كورونا.
وفي جلسة اتسمت بالتقلب، نزل الذهب في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 1594.18 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:43 بتوقيت غرينتش بعدما صعد بما يصل إلى 1.6 بالمئة في وقت سابق يوم الأربعاء. كان المعدن النفيس قفز أكثر من ثلاثة بالمئة يوم الثلاثاء.
وصعد الذهب في المعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.2 بالمئة إلى 1664.80 دولار.
وقال ميتش ماكونيل زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي إنه تم التوصل لاتفاق على حزمة التحفيز المالي التي من المتوقع أن تبلغ قيمتها تريليوني دولار وإنها ستخضع للتصويت في وقت لاحق يوم الأربعاء.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم 1.9 بالمئة إلى 1968.80 دولار للأوقية كما زاد البلاتين 2.6 بالمئة إلى 726.61 دولار.
وارتفع المعدنان أكثر من عشرة بالمئة في الجلسة السابقة بفعل تطبيق حالة العزل في جنوب إفريقيا وهي منتج كبير.
 
الذهب ينخفض بعد أن صعد بقوة في جلسة سابقة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق