أزمة الوثائق السرية تتفاعل.. "إف بي آي" يفتش منزل بايدن في ديلاوير

2023-02-01 | 14:20
أزمة الوثائق السرية تتفاعل.. "إف بي آي" يفتش منزل بايدن في ديلاوير
يبدو أن فصول رواية العثور على الوثائق السرية في منازل الرؤساء ونواب الرؤساء لم يكتب لها أن تنتهي بعد.
وقال محامي بايدن، بوب باور، إن "عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) قاموا الأربعاء بتفتيش منزل الرئيس في ريهوبوث بولاية ديلاوير".     
وأوضح باور، في بيان، أن "تفتيش عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل الرئيس يأتي كجزء من تحقيق مستمر بعد اكتشاف وثائق سرية عُثر عليها في مواقع أخرى على صلة بالرئيس"، و"كان مخططًا له". 
وتابع محامي بايدن: "اليوم، وبدعم الرئيس وتعاونه الكاملين، تجري وزارة العدل تفتيشًا مخططًا لمنزله في ريهوبوث بولاية ديلاوير".
ولفت إلى أن "عملية التفتيش اليوم، هي خطوة أخرى ضمن عملية شاملة"، متعهدا بمواصلة تقديم الدعم والتسهيلات لوزارة العدل بشكل كامل.
وأضاف باور: "بموجب الإجراءات المتبعة بوزارة العدل، من أجل مراعاة الأمن والنزاهة، سعت الوزارة إلى القيام بهذا العمل دون إشعار عام مسبق، واتفقنا على التعاون".
وأشار إلى أن "البحث اليوم يعد خطوة أخرى في عملية شاملة لوزارة العدل وسنواصل دعمها وتقديم التسهيلات الكاملة لها".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق