"جنس جماعي" مع فتاة قاصر... فضيحة تضرب الجيش الأميركي!

2018-10-03 | 09:59
views
مشاهدات عالية
"جنس جماعي" مع فتاة قاصر... فضيحة تضرب الجيش الأميركي!
كشفت مصادر قضائية في الولايات المتحدة أن 4 عناصر من القوات البحرية في الجيش الأميركي يواجهون تهماً بممارسة الجنس الجماعي مع فتاة قاصر داخل قاعدة عسكرية محصنة.
وبحسب ما نقل موقع "إي بي سي"، فإن عناصر البحرية مارسوا الفعل المشين في قاعدة بولاية واشنطن، غرب البلاد، ثم قاموا بتوثيق الممارسة في صور ومقاطع فيديو، ولم تكشف التحقيقات حتى الآن الطريقة التي دخلت بها الفتاة إلى القاعدة.
ويشير صك الاتهام إلى أن ضباط البحرية ينتظرون الاستماع إليهم في المحكمة وبعد أخذ أقوالهم ستقرر المحكمة الخطوة الموالية لا سيما أن الفتاة القاصر يتراوح عمرها بين 12 و16 عاما.
وتشمل التهم ممارسة الجنس الجماعي مع فتاة قاصر فضلا عن التقاط صور وتسجيل فيديو وبسبب هذه الخطوة يواجه عنصران من البحرية تهمة إنتاج محتوى إباحي للأطفال.
وتلقت البحرية الأميركية في أيلول الماضي وشاية من مصدر غير معروف عن حدوث الجنس الجماعي، ثم فتحت تحقيقا في الجريمة المفترضة التي قد تنتهي بأحكام حبس مشددة في حق المتورطين.
وقال المتحدث باسم فرع المحيط الهادي في البحرية الأميركية، كوري باركر، إن واقعة الجنس لم تشهد أي اغتصاب كما لم يجر التبليغ عن استخدام العنف، لكن القانون الأميركي يعاقب على ممارسة الجنس مع قاصر حتى وإن جرى ذلك بشكل رضائي.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق