الأمن الروسي: احباط عملية إرهابية واعتقال المتورطين

2021-04-05 | 07:08
الأمن الروسي: احباط عملية إرهابية واعتقال المتورطين
أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي اليوم  احباط هجوم إرهابي في مدينة كيسلوفودسك الروسية، وفق ما اشارت وكالة "سبوتنيك" الروسية .
وجاء في بيان جهاز الأمن الروسي: "بمشاركة لجنة التحقيق الروسية ووزارة الخارجية، تم إحباط عمل إرهابي في إقليم ستافروبول، من قبل جهاز الأمن الفدرالي، حيث تم اعتقال مواطن روسي، من مواليد عام 1996، كان قد أدين سابقًا بجريمة عادية، حيث كان يخطط لتنفيذ هجوم على ضباط إنفاذ القانون باستخدام أجهزة متفجرة يدوية الصنع، لصالح المنظمات الإرهابية الدولية".
واشار البيان إلى أنه تم ضبط مكونات لصنع عبوة ناسفة ومتفجرات وعناصر ضاربة في عنوان مقر إقامته.
وأضاف أنه "تم اعتقال ثلاثة مواطنين روس، في مدينة كيسلوفودسك أيضًا، مرتبطين به، متورطين في تنظيم قناة لتمويل مسلحي الهياكل الإرهابية في سوريا. وشكل المعتقلون خلية من أنصار تنظيم "داعش" الإرهابي المحظور في روسيا الاتحادية لارتكاب جرائم في إقليم ستافروبول".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق