أنجليكا ريفيرا تقرّر الطّلاق من الرئيس المكسيكي السّابق: "يؤسفني بشدّة هذا الوضع الأليم"!

2019-02-09 | 09:56
أنجليكا ريفيرا تقرّر الطّلاق من الرئيس المكسيكي السّابق: "يؤسفني بشدّة هذا الوضع الأليم"!
أعلنت سيّدة المكسيك الأولى سابقًا أنجليكا ريفيرا أنّها قرّرت الطّلاق من زوجها الرئيس السابق إنريكي بينيا نييتو، بحسب وكالة "رويترز".

وقالت ريفيرا (49 عامًا) عبر حسابها على موقع "إنستاغرام": "يؤسفني بشدّة هذا الوضع الأليم بالنسبة لي ولأولادي... اليوم كل طاقتي وقوتي وحبي تتركز على أن أظل أمًّا صالحة وأستعيد حياتي ومشواري المهني".

ونشرت مجلة اجتماعية مكسيكية قبل حوالى الأسبوع صورًا لبينيا نييتو في إسبانيا مع عارضة أزياء مكسيكية شابّة، مما زاد من تكهنات احتمال انفصال الزوجين، بحسب "رويترز".

وأنهى بينيا نييتو (52 عاما) فترته الرئاسية، التي استمرّت ست سنوات، في شهر تشرين الثاني الماضي. وتزوّج نييتو، الممثلة التلفزيونية السابقة، في العام 2010 في حفل مبهر عندما كان حاكمًا لإحدى الولايات. وكان هذا الزّواج الثّاني لكليهما كما أن لكليهما أولادًا من علاقات سابقة. وقد ترك السلطة بمعدلات تأييد منخفضة بشكل قياسي بسبب تفشي الجريمة وفضائح فساد وركود الاقتصاد.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق