مقتل ثلاثة من عناصر الحرس الثوري الإيراني بإطلاق نار

2019-07-09 | 16:34
مقتل ثلاثة من عناصر الحرس الثوري الإيراني بإطلاق نار
 
قٌتل ثلاثة من عناصر الحرس الثوري الإيراني إثر إطلاق مسلحين النار على سيارة تابعة لهم في محافظة أذربيجان، شمال غربي إيران.
ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن قائد قوات الحرس الثوري في محافظة أربيجان الغربية إن "حادثا إرهابيا وقع على أيدي عناصر مسلحة إرهابية في مدينة بيرانشهر، وبعد إطلاق "الإرهابيين" النار على عناصر الحرس الثوري قتل على الفور ثلاثة عناصر من قوات الحرس".
وفي وقت سابق أعلن الحرس الثوري الإيراني القضاء على مجموعة مسلحة حاولت التسلل من الحدود التركية في محافظة أذربيجان الغربية شمالي البلاد.
وأفادت العلاقات العامة لفيلق "حمزة" للمشاة في الحرس الثوري الإيراني بـ"مقتل اثنين وجرح باقي أعضاء مجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى الأراضي الإيرانية عند المنطقة الحدودية مع تركيا في محافظة أذربيجان الغربية".
وأضافت الوكالة "قتل اثنان من عناصر حرس الحدود التابعة للحرس الثوري خلال الاشتباك مع المجموعة الإرهابية".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق